الأخبار
سياسة: الكرملين يرجح إمكانية عقد لقاء جديد بين بوتين وبايدن قبل نهاية العام قاضي التحقيق بانفجار مرفأ بيروت يجدد طلب استدعاء وزيرين سابقين أحدهما حليف لـ"حزب الله" لافروف: الوضع في أفغانستان ليس مستقرا لكن لا بديل لتوزان القوى الحالي في المستقبل المنظور الخارجية السورية: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب على أراضيها ارتقاء 14 شهيداً في تفجير إرهابي بحافلة مبيت عسكري عند جسر الرئيس بدمشق اقتصاد: رئيس الوزراء البولندي: أوروبا على شفا أزمة طاقة كبيرة روسيا ثاني أكبر موردي النفط إلى الصين وزير النفط العراقي يكشف عن توقعاته لسعر برميل النفط في 2022 لبنان.. ارتفاع أسعار المحروقات بشكل جنوني تراجع النفط مع جهود الصين لاحتواء أزمة الفحم محليات: مذكرة تفاهم لإنشاء مركز وطني في بحوث الأرصاد الجوية وفيزياء الجو والفضاء القبض على مروجي مخدرات بريف دمشق وزير الداخلية: سنلاحق الإرهابيين الذين أقدموا على جريمة تفجير المبيت أينما كانوا الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ارتفاع طفيف لمؤشرات خطورة انتشار الحرائق في غابات شمال غرب سورية منوع: مستخدمو الإنترنت يعثرون على "جزيرة غامضة" وسط المحيط في خرائط "غوغل" منافس جديد لسيارات كيا وهيونداي يغزو الأسواق قريبا موقع ذا فيرج: فيسبوك تعتزم تغيير اسمها وجبة خفيفة يمكن أن تخفض ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول صلاح يحطم رقما تاريخيا في دوري الأبطال






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية منوع 

المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً!

الثلاثاء, 29 تشرين الأول, 2019


يقدم منزل "مكامي مانور" في ولاية تينيسي، الذي يوصف بأكثر الأماكن رعباً في الولايات المتحدة، 20 ألف دولار لأي شخص شجاع بما يكفي للبقاء على قيد الحياة بعد تجربة الرعب الجديدة.

ويطرح المنزل المثير للجدل، الواقع في مدينة سمرتاون بولاية تينيسي "جولة" جديدة أكثر تطرفا من سابقاتها، بعنوان "الخراب"، تتمثل في تحد مرعب للغاية لدرجة أنه يتعين على المشاركين التوقيع على وثيقة مكونة من 40 صفحة تعفي المنظمين من أي مسؤولية تتعلق بخوض التجربة، فضلا عن مستندات تثبت أنهم يتمتعون بقدرات بدنية وعقلية كاملة، بالإضافة إلى اختيار كلمة رئيسية للتلفظ بها في حال قرر المشارك إنهاء التجربة المرعبة لعدم قدرتهم على تحمل المزيد.

ويمنح مالك المنزل، روس مكامي، جائزة قدرها 20 ألف دولار لأي شخص يتجاوز 10 ساعات من الاختبارات المرعبة التي تتضمن الاختطاف وأنواع مختلفة من التعذيب، وأساليب مخيفة للغاية، ولم يتمكن أحد من الحصول على الجائزة حتى الآن.

وتتطلب قواعد زيارة المنزل الأكثر رعبا في الولايات المتحدة، أيضا، أن يكون عمر المشارك فوق 21 عاما، فيما تتطلب مشاركة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و20 عاما موافقة الوالدين، بالإضافة إلى اجتياز اختبار المخدرات.

ولا تكلف المشاركة في التحدي سوى كيس واحد من طعام الكلاب، لأن مكامي لا يرغب في أن يصبح ثريا عن طريق هذه التجربة وإنما لديه 5 كلاب يجب أن يوفر لها غذاءها.

ويحتاج المشاركون إلى مشاهدة مقطع فيديو قبل خوض التجربة، يعرض مقتطفات من محاولات سابقة لاجتياز اختبارات منزل "مكامي مانور"، وهو ما سيشرح لهم ما سيحدث لكل منهم في الداخل.

وقال روس إنه يصور المتنافسين ليس فقط لهذا الغرض، ولكن أيضا لحماية نفسه من بعض الاتهامات التي قد تطاله في المستقبل.

منوع


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 2944