الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية منوع 

ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية

الأربعاء, 30 تشرين الأول, 2019


تجاوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بعدد الأهداف المسجلة مع الأندية.

وأحرز ميسي هدفين في مرمى ضيفه بلد الوليد (5-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الليغا الإسبانية.

ورفع الساحر الأرجنتيني رصيده إلى 608 أهداف سجلها خلال 695 مباراة شارك فيها بقميص برشلونة، ليتجاوز غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة مع الأندية بفارق هدفين، فقد سجل "صاروخ ماديرا" 606 أهداف في 813 مباراة.

يذكر أن ليونيل ميسي لعب لفريق واحد فقط حتى الآن، وهو برشلونة، بينما دافع رونالدو عن ألوان أربعة أندية، حتى الآن، وهي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي،  مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

منوع


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 1108