الأخبار
سياسة: بوتين يقبل الدعوة لزيارة إسرائيل مطلع العام المقبل زاخاروفا: ممارسات مسلحي ميليشيا قسد الاستبدادية ضد السوريين مستمرة وتأخذ منحاً تصاعدياً مرشح للرئاسة في تونس يضرب عن الطعام الدفاع الروسية: تصريحات ستولتنبرغ حول صواريخ روسية في أوروبا لا أساس لها لافروف: الحرب في سوريا انتهت وبقيت بؤر توتر فقط اقتصاد: ارتفاع أسعار النفط.. 1.905 مليار ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية في أسبوع السيسي يبحث مع رئيس (روس أتوم) استعدادات بناء محطة الضبعة الليرة السورية تتحسن أمام الدولار.. ومتعاملون يتحدثون عن خسائر فادحة المركزي الروسي يخفض توقعاته لأسعار النفط محليات: محافظة دمشق تعلن فتح طريق قاسيون من دوار مشفى الشامي باتجاه صرح الجندي المجهول الحسيني: مشفى المجتهد يقدم خدمات طبية وإسعافية وما يشاع عن نقص الأدوية عار من الصحة الحرارة إلى ارتفاع مع فرصة لهطل زخات مطر فوق المرتفعات الساحلية التربية تصدر تعليمات التسجيل لاختبار الترشح لامتحانات الشهادة الثانوية بصفة دراسة حرة توفير السويداء يمنح قروضاً بقيمة أكثر من 2.8 مليار ليرة هذا العام منوع: ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح تكنولوجيا جديدة تثير مخاوف من تسريب أفكار الأفراد إلى الحكومات سيارة خارقة تسجل سرعة غير مسبوقة في التاريخ العالم يواجه التغير المناخي بالتخلي عن البرغر! المدير التنفيذي لبرشلونة: لا أتخيل ميسي بقميص فريق آخر




Advertisement






استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية اقتصاد 

1.905 مليار ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية في أسبوع

الجمعة, 13 أيلول, 2019


بلغ حجم تداولات سوق دمشق للأوراق المالية خلال الأسبوع الثاني من أيلول الجاري 5353849 سهما بقيمة 1.905 مليار ليرة توزعت بين 501 صفقة.

وأغلق مؤشر السوق الرئيسي عند 97ر5918 نقطة متراجعا 35ر99 نقطة وبنسبة تغير قدرها 65ر1 بالمئة عن الأسبوع الماضي كما أغلق مؤشر الأسهم القيادية عند 38ر972 نقطة منخفضا 28ر39 نقطة وبنسبة 88ر3 بالمئة وسجلت 11 شركة تداولا على أسهمها ارتفع منها أسهم اربع شركات وانخفضت أسهم سبع شركات.

وتعود الأسهم المرتفعة لشركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر0 بالمئة وأغلق على سعر 16ر400 ليرة وبنك بيبلوس بنسبة 16ر10 بالمئة وأغلق على سعر50ر409 ليرات وبنك الشام بنسبة 64ر2 بالمئة وأغلق على سعر 60ر603 ليرات وبنك سورية والخليج بنسبة 51ر9 بالمئة وأغلق على سعر 05ر369 ليرة.

اما الأسهم المنخفضة فيه تعود لبنك البركة وبنك سورية والمهجر وفرنسبنك والمصرف الدولي للتجارة والتمويل وبنك قطر الوطني وبنك سورية الدولي الإسلامي وسيريتيل موبايل تيلكوم فيما لم تسجل أسهم الشركات الأخرى الـ15 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

اقتصاد


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 149