الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية اقتصاد 

1.905 مليار ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية في أسبوع

الجمعة, 13 أيلول, 2019


بلغ حجم تداولات سوق دمشق للأوراق المالية خلال الأسبوع الثاني من أيلول الجاري 5353849 سهما بقيمة 1.905 مليار ليرة توزعت بين 501 صفقة.

وأغلق مؤشر السوق الرئيسي عند 97ر5918 نقطة متراجعا 35ر99 نقطة وبنسبة تغير قدرها 65ر1 بالمئة عن الأسبوع الماضي كما أغلق مؤشر الأسهم القيادية عند 38ر972 نقطة منخفضا 28ر39 نقطة وبنسبة 88ر3 بالمئة وسجلت 11 شركة تداولا على أسهمها ارتفع منها أسهم اربع شركات وانخفضت أسهم سبع شركات.

وتعود الأسهم المرتفعة لشركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر0 بالمئة وأغلق على سعر 16ر400 ليرة وبنك بيبلوس بنسبة 16ر10 بالمئة وأغلق على سعر50ر409 ليرات وبنك الشام بنسبة 64ر2 بالمئة وأغلق على سعر 60ر603 ليرات وبنك سورية والخليج بنسبة 51ر9 بالمئة وأغلق على سعر 05ر369 ليرة.

اما الأسهم المنخفضة فيه تعود لبنك البركة وبنك سورية والمهجر وفرنسبنك والمصرف الدولي للتجارة والتمويل وبنك قطر الوطني وبنك سورية الدولي الإسلامي وسيريتيل موبايل تيلكوم فيما لم تسجل أسهم الشركات الأخرى الـ15 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

اقتصاد


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 987