الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية محليات 

الحسيني: مشفى المجتهد يقدم خدمات طبية وإسعافية وما يشاع عن نقص الأدوية عار من الصحة

الجمعة, 13 أيلول, 2019


نفى مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق الوطني “المجتهد” ما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن نقص في الأدوية في المشفى وعدم استقبال حالات الإسعاف مؤكدا أن كل ذلك عار من الصحة وأن مشفى المجتهد مستمر بتقديم خدماته الطبية والإسعافية.

وقال في تصريح له إن مشفى المجتهد يستقبل يومياً أكثر من ألفي مريض من المحافظات السورية كافة موزعين على أقسام المشفى حيث يوجد 500 سرير وبطاقة استيعابية مئة بالمئة يومياً ويقدم جميع الخدمات الطبية اللازمة.

مؤكداً أن مشفى المجتهد وكوادره الطبية المتميزة مستمرة بالعمل على مدار 24 ساعة وكذلك الحالات الاسعافية إذ يوجد 12 غرفة إسعاف دائما مشغولة وبالتالي لا يوجد أي إغلاق لقسم الإسعاف ولا للعمليات في المشفى مبينا أن من يزور المشفى يرى هذا الموضوع فهو لم يتوقف سابقا ولن يتوقف.

موضحاً أن الإشاعات تظهر بين فترة وأخرى وتدعي أن مشفى المجتهد يعاني من نقص في الأدوية والمستخدمات الطبية أو توقف بعض الأجهزة وهذا غير صحيح رغم وجود بعض المشاكل التي تحدث أحيانا نتيجة ضغوط خارجية مثل عدم توافر أدوية استيرادية أو صعوبة في صيانة أجهزة معينة ما يؤدي إلى نقص في بعض التحاليل أو بعض المواد لذلك يطلب من المريض توفيرها مؤكدا أن هذا لا يعني عدم تقديم الخدمة الطبية والكشف الطبي والإجراءات الطبية بل كل ذلك موجود في المشفى.

محليات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 1021