الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية محليات 

محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة

الثلاثاء, 29 تشرين الأول, 2019


أنهت ورشات الصيانة في محافظة دمشق أعمال تزفيت شارع الخرطوم الممتد من جامع الشيخ رسلان في باب توما حتى دوار البيطرة بالتوازي مع قشط الأسفلت المتضرر بطريق كيوان في الربوة بعد جسر تشرين باتجاه ساحة الأمويين وفي شارع أحد بمساكن برزة باتجاه كلية الشرطة تمهيداً لتزفيتهما.

مدير الصيانة في محافظة دمشق أوضح أن مساحة شارع الخرطوم التي تم تزفيتها أكثر من 14 ألف متر مربع احتاجت لأكثر من 1300 طن من الزفت لافتاً إلى أن ورشات المديرية تواصل أعمال ترميم الأسفلت المتضرر في ركن الدين وعدة أحياء بالمدينة.

مبيناً أن الورشات تتابع أعمال تجهيز طريق في منطقة الجمعيات بدمر الشرقية وفرشه بمادة القشاطة بمسافة تقدر بنحو 300 متر وعرض بين 4 أمتار وحتى 8 أمتار مشيراً إلى أن تعبيد الطرق وقشطها وتزفيتها وترميم الأسفلت المتضرر يتم وفقاً للخطة الخدمية التي وضعتها المحافظة.

وأزالت ورشات الصيانة الكتل الإسمنتية في كراجات صيدنايا بالزبلطاني بحسب مدير الصيانة في محافظة دمشق الذي أكد أن هذه الورشات مستمرة بالتعاون مع مديريتي دوائر الخدمات والنظافة في تأهيل وصيانة منصفات الطرق والأرصفة والمرافق العامة وتجميلها وترحيل الأنقاض ضمن الخطة.

محليات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 1047