الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية محليات 

لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة

الأربعاء, 30 تشرين الأول, 2019


ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة والمؤسسات والجهات التابعة لها لعام 2020 والمقدرة بـ27.5 مليار ليرة سورية.

ودعا أعضاء اللجنة إلى الاسراع بتنفيذ المشاريع المدرجة في خطة الوزارة ومؤسساتها وشركاتها قبل نهاية العام الحالي وترميم وتأهيل المصانع القائمة والمدمرة جزئياً وتحقيق نسبة الإنفاق المخطط لها وتجاوز الروتين والاهتمام بأوضاع العمال وتدريبهم وإتاحة فرص عمل جديدة والارتقاء بسوية وجودة منتجات الشركات العامة والتحضير الجيد لاستحقاقات مرحلة الإعمار من خلال تطوير قدرات المعامل.

وفى معرض رده على مداخلات الأعضاء أكد وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة سعي الوزارة إلى رفع نسب التنفيذ في مشاريع الاستبدال والتجديد خلال الفترة المتبقية من العام إضافة إلى تنفيذ المشاريع الاستثمارية لافتاً إلى أن الوزارة عملت خلال العام الحالي على ترميم وإدخال خطوط جديدة في 26 شركة طالها التخريب الجزئي جراء الإرهاب مع التحضير لعدد من المشاريع الاستراتيجية التي تنهض بالقطاع العام الصناعي وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

حضر الاجتماع مديرو المؤسسات والجهات التابعة لوزارة الصناعة ومدير التخطيط والتعاون الدولي بالوزارة.

محليات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 1429