الأخبار
سياسة: إصابة 120 متظاهراً في مواجهات مع قوات الأمن بمحافظة البصرة جنوبي العراق انتهاء مباحثات روسية تركية عسكرية في أنقرة بشأن تطبيق الاتفاق حول شمال شرق سوريا لبنان.. تظاهرات حاشدة في مدينتي طرابلس وصيدا اجتماع عسكري روسي - تركي عند الحدود التركية رفع السرية عن تقييم جهازالـ(كي جي بي) للرئيس فلاديمير بوتين أثناء فترة خدمته في صفوفه.. اقتصاد: سوريا: 3 أسعار للدولار.. (مبادرة رجال الأعمال) متوقفة والليرة تنخفض بنوك مركزية خليجية وعربية تخفض سعر الفائدة على خطى المركزي الأمريكي استقرار أسعار الذهب اجتماع خاص للضرائب والرسوم انخفاض أسعار النفط محليات: الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً وبارد ليلاً لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة الصناعة الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً محافظة دمشق تحدد تسع مناطق لإقامة أسواق شعبية للبسطات محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة منوع: ميسي يحطم رقم رونالدو مع الأندية إدمان الهاتف الذكي قبل النوم يفقد رجلاً بصره المنزل الأكثر رعباً..20 ألف دولار لمن يخرج منه حياً! اكتشاف يبشر بلقاح عالمي للإنفلونزا! ريال مدريد يجهز عرضا خيالياً لضم محمد صلاح






Advertisement




استطلاع للرأي

 لايوجد حالياً عمليات استبيان للرأي

الاستفتاءات


 الرئيسية محليات 

محافظة دمشق تعلن فتح طريق قاسيون من دوار مشفى الشامي باتجاه صرح الجندي المجهول

الجمعة, 13 أيلول, 2019


أعلنت محافظة دمشق إعادة فتح طريق قاسيون من ساحة ذي قار دوار مشفى الشامي باتجاه صرح الجندي المجهول بعد الانتهاء من إعادة تأهيله وصيانته.

وأوضح مدير الصيانة في محافظة دمشق في تصريح له أنه تم الانتهاء من أعمال تأهيل وصيانة طريق قاسيون بالاتجاهين حيث شملت الأعمال معالجة البنية التحتية واصلاح ميول الطريق وقشطه وتزفيته وصيانة الإنارة وترميم وتجميل الارصفة على جانبيه والمنصف وقشط وتزفيت دوار مشفى الشامي مبينا أن اتجاه السير في طريق الربوة أعيد كما كان سابقا ذهابا وإيابا.

يشار إلى أن أعمال التأهيل شملت أيضا صيانة أعمدة الإنارة لكامل طريق قاسيون بدءا من دوار مشفى الشامي وحتى صرح الجندي المجهول وتركيب أعمدة إنارة جديدة وتبديل الكابلات الأرضية للأعمدة وتمديد كابلات للإنارة التزيينية في حدائق المنصفات على طول الطريق.

وتم تأهيل الحدائق والمنصفات والساحات الخضراء الممتدة على طول الطريق وتعشيب الأحواض الزراعية والممرات الطرقية وتقليم الأشجار على جانبي الطريق وقص وتشذيب الأسيجة النباتية بشكل فني وزراعة غراس الياسمين على أطراف الساحات الخضراء الكبيرة ولا سيما ساحة الجندي المجهول.

وكانت محافظة دمشق بدأت أعمال تأهيل وصيانة طريق قاسيون في السابع عشر من الشهر الماضي وحددت مدة شهر لإنجاز العمل.

محليات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها


عدد المشاهدات: 1098